القدية توقع اتفاقية شراكة لمدة 5 سنوات مع شركة ديتاساد

2020-05-18


شركة القدية للاستمثار وقعت اتفاقية استراتيجية مدتها خمس سنوات من مع شركة ديتيكون السعودية المحدودة ديتاساد المتخصصة في تقنية المعلومات عبر حفل افتراضي.

ونصت الاتفاقية على اعطاء القدية نظام يتضمن كامل المتطلبات للبنية التحتية من تشغيل تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأجهزة وتوفير سحابة إلكترونية وقوى عاملة لجميع موارد القدية.. 

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة القدية مايكل رينينجر عن الاتفاقية بأنه من المهم أن يكون لدى الشركة شريك استراتيجي مناسب يمكنه توفير أحدث التقنيات وذلك لأن القدية ستصبح عاصمة الترفيه والرياضة والفنون في المملكة، ونرى كل تلك الامكانيات في ديتاساد. 

وأضاف : نحن سعداء بدخولنا في هذه الاتفاقية طويلة الأجل، خاصة أنها مع شركة سعودية ذات خبرة يمكنها الوصول إلى آخر ما وصلت إلى التقنية العالمية في تكنولوجيا المعلومات.

وظهر في حفل التوقيع الرئيس التنفيذي مايكل رينينجر ومدير تقنية المعلومات في القدية عبدالعزيز القحطاني وفي الجانب الآخر فيلكس واس الرئيس التنفيذي لشركة ديتاساد.

وصرح فيلكس واس عقب انتهاء حفل التوقيع: على مدار ٣٨ عاماً، وقعت ديتاساد العديد من العقود للسحاب الإلكتروني والإتصال والنشر وكذلك عقود التشغيل والصيانة للمؤسسات المالية الرائدة والوزارات والمنظمات الحكومية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما واعتبر أن الشراكة الاستراتيجية مع القدية هي فرصة عظيمة في تطوير قطاع الترفيه في المملكة، وأن ديتاساد متحمسه لدعم القدية خلال هذه الرحلة لتصبح وجهة سياحية عالمية. 

كما وأكد المسؤولون في مشروع القدية أن عمليات البناء مستمرة في أرض المشروع، ويتوقع الإعلان عن عدة شراكات أخرى هذا العام في هذا المشروع الضخم.

عدد المشاهدات : 242


مشاركة الخبر