في تعاون ضخم الترفيه وروتانا تطلقان سلام من السعودية

2020-06-07

في تعاون فني ضخم بين الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا للصوتيات وبمشاركة مجموعة من أهم المطربين السعودين أُطلقت اليوم أغنية سلام من السعودية. 

ويعتبر العمل من فكرة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه  تركي آل الشيخ الذي تابع و وقفعلى جميع مراحل إنتاجها وتفاصيلها، ومن كلمات الشاعر الأستاذ عبدالله أبو راس، وألحان الأستاذ أحمد الهرمي، وتوزيع الأستاذ سيروس، وإشراف الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي، ومشاركة 13 فناناً وفنانة من السعودية. 

وقام الشاعر أبو راس في هذا العمل الوطني باستعراض مناطق المملكة و أبرز ما تميزت به كل منطقة، حيث استوحى فكرته من تنوع وتعدد مناطق المملكة، كما استعرض في أبياته عادات وتقاليد أهل كل منطقة التي تختلف من منطقة لأخرى وتتفق على حب الوطن وقيادته الرشيدة. 

وفي تصريح له نشرته الهيئة العامة للترفيه قال أبو راس: "هذا الأوبريت عبارة عن هدية بسيطة لكافة مناطق المملكة لأنه يتكلم عن جميع المناطق الإدارية في المملكة وعددها 13، وأيضاً يشتمل بداخله على بعض الإشارات وبعض السمات التي تتميز بها كل منطقة. هو أوبريت مختصر، سريع، خفيف، الهدف منه تسليط الضوء على مكامن القوة والتنوع والثراء التي تحفل بها كافة مناطق المملكة“. وأضاف:"أفتخر بالمشاركة في هذا العمل مع نخبة من نجوم الغناء في المملكة العربية السعودية، وكذلك سعيد بإعادة التعاون مع الأستاذ الملحن أحمد الهرمي الذي التقيت معه في أهم الأعمال الوطنية“.

واشترك في تأدية هذا العمل الوطني الفنانين (حسب الظهور) كل من: محمد عبده، طلال سلامة، راشد الماجد، جابر الكاسر، خالد عبدالرحمن، أصيل أبو بكر، رابح صقر، راشد الفارس، عبد المجيد عبدالله، عايض يوسف، عبادي الجوهر، داليا مبارك، وماجد المهندس. وقد مثل تصوير وإنتاج العمل من خلال المشاركة عن بعد مفاهيم الالتزام بالتعليمات الصحية المتعلقة بالتعامل الأمثل مع الجائحة العالمية - (فايروس كورونا المستجد 19 COVID) .

 

عدد المشاهدات : 172


مشاركة الخبر